الدببة الثلاثة
شششش النينجا

الدب شهاب

شهاب هو الأخ الأكبر في العائلة. يتميّز بشخصية ساحرة، فهو دائم المرح ويلعب دور القائد بين أخوته، لكن مع ذلك فهو ليس الدب الأذكى والأكثر تميّزاً بين المجموعة. يقال أنه كان ينزع رقاقات الطلاء من الحائط ويأكلها عندما كان جرواً. رغم أنه ينقصه الكثير من المنطق لكنّه يعوّض عن ذلك بحماسه المميّز وطاقته التي لا تنضب.

الدب باندا

باندا هو الأخ الأوسط لكنّه يتميّز بشخصية مختلفة تماماً عن إخوته. فهما يعشقان الرقص بجنون، أما باندا يحبّ الإستناد والوقوف على الحائط. هما يستمتعان بأكل اللحم، أما باندا فهو دب نباتي. رغم أن باندا يتميّز بذكاء أعلى قليلاً من شهاب إلاّ أنه دائماً مستعد للمشاركة في أفكاره ومشاريعه.

الدب قطبي

أصغر أفراد العائلة المكونة من ثلاثة أخوة، دائماً ما يكون قطبي واقفاً بخجل خلف أخوته دون أن ينطق بأي كلمة. رغم أنه يعتبر دباً خجولاً ولا يتكلم كثيراً، لكن لا تستهينوا به. فهو يمتلك العديد من المواهب غير المعروفة، فهو عالم وواسع المعرفة وهو المسؤول عن حلّ كافة مشاكل الدببة، ولأنه عالم ويحب العلم كثيراً فهو يعتبر غريب الأطوار بعض الشيء.

الدببة الثلاثة

باندا, شهاب, وقطبي هم ثلاثة أخوة يحاولون الإندماج مع محيطهم وتكوين العديد من الصداقات...لكن هذه المهمة تصبح أكثر صعوبة عندما تكون دباً. شهاب هو الدب الأكبر عمراً، يحاول قيادة أخوته وتوجيههم وبث روح التفاؤل فيهم...لكن الأمور تتحول معه أحياناً لتصبح كارثية. باندا هو الأخ الأوسط، يتميّز بشخصية حالمة ورومانسية. أما قطبي فهو الأخ الأصغر، لديه شخصية حماسية وشجاعة للغاية.

الشخصيات
أحلام قوس قزح
إعلانات
الدببة الثلاثة - صانع البهجة
إنطلاق القوة