بن تينيسون

بن هو ولد عادي يبلغ من العمر 10 سنوات، ويلعب ألعاب فيديو ويركب الدراجات ويتسبب في المشاكل. وعندما يكتسب بن القدرة على التغير إلى أبطال فضائيين يدرك أنه يجب أن يستخدم قدرته من أجل الخير، ولكن هذا لا يعني عدم تسببه بالمشاكل كطفل يتمتع بقوى خارقة بين الحين والآخر.

دايموند هيد

يعتبر دايموند هيد كائنًا فضائيًا من الكريستال بجسد أقوى من الماس وهذا يجعله أقل عرضة للهجمات ويستطيع الهجوم واختراق أي شيء. يمكنه أيضا استخدام جسده لعكس الضوء والأسلحة الضوئية.

فور آرمز

عندما يحتاج بن لتدمير أو رمي أو ضرب شيء ما فإنه يقوم باختيار البطل الخارق "فور آرمز". يبلغ طوله 12 قدماً ويقوم هذا البطل الفضائي الضخم ذو الأربعة أذرع باستخدام قوته لإيقاع العقاب بينما يحميه جلده السميك من الأذى.

غوست فريك

يعتبر غوست فريك كائنًا فضائيًا مظللاً ويمتلك قدرات الأشباح، حيث يتمكن من اختراق الجدران والاختفاء. ويفيده شكله المرعب في بث الخوف في قلوب المجرمين في كل مكان. في الحقيقة، فإن بن نفسه يخاف قليلاً عندما يتحول إلى غوست فريك.

غري ماتر

بالكاد يبلغ طول غري ماتر خمسة إنشات وهو ينتمي إلى جنس فضائي متدرب على اختراق الآلات المعقدة وإصلاحها من الداخل. وبالتالي فهو قادر على الدخول إلى الأماكن الصغيرة جدًا وإعطاء بن دفقة مؤقتة من الذكاء عند التحول.

هيت بلاست

ينتمي هيت بلاست إلى جنس فضائي يعيش على سطح شمس وليس كوكب. يمكنه إطلاق صواعق من النار بواسطة يديه وفمه وإحداث كرات من النار لرميها أو دحرجتها. يمكنه أيضًا امتصاص ألسنة النار والحرارة وهذا يعني أنه يمكنه إطفاء النيران بسرعة تعادل قدرته على إشعالها.

ريب جو

يعتبر الكائن الفضائي المائي ريب جو سباحًا استثنائياً، حيث يمكنه التنفس تحت الماء وتحويل أرجله إلى ذيل وزعانف كبيرة. وهو يتمتع بسرعة كبيرة وخفة حركة تحت الماء ويمكنه القتال بمخالبه أو استخدام فكيه القويين للعض المدمر.

ستينك فلاي

يعتبر ستينك فلاي كائنًا فضائيًا حشريًا ذو أجنحة وطيارًا خبيرًا حيث يقدر على القيام بحركات بهلوانية مدهشة في الهواء. ويمكنه أيضًا حماية نفسه أثناء القتال باستخدام الكلابات والذيل الحاد كأسلحة طبيعية مذهلة.

آب غريد

آلة حية ببشرة معدنية سائلة. يمكن أن يندمج آب غريد بأي جهاز آلي سواء كان خلاطًا أو دراجة أو قمرًا صناعيًا. وفي أثناء الاندماج يمكن أن يقوم بتحديث تلك الآلة إلى جهاز يتمتع بتكنولوجيا متقدمة جدًا عن أية تكنولوجيا متوفرة على الأرض.

إكس إل آر ثمانية

يعتبر إكس إل آر ثمانية كائنًا فضائيًا ذو ردود فعل بسرعة البرق وقدرة على الوصول لسرعات تتجاوز 300 ميل بالساعة. وتنتج سرعته العالية من تسخير الاحتكاك لصالحه حيث يمكنه الركض على الجدران وعبور الأسطح الناعمة والطرية مثل الطين والثلج والماء.

بن 10

عندما يكتشف بن تن سن البالغ من العمر 10 سنوات الساعة الغامضة، يكتسب القدرة على التحول للعديد من الكائنات الفضائية المختلفة، كل منها يمتلك قوة مخيفة. يدرك بن أنه يجب أن يستخدم هذه القوة لمساعدة الآخرين والتصدي للأشرار، ولكن هذا لا يعني أن يكون شخصًا مؤذيًا يتمتع بقوة خارقة من الآن فصاعدًا.

الشخصيات
جمع التفاح
إعلانات
كشف الفضائيين
مكون الشخصيات