سكوبي دوو

سكوبي دوو

سكوبي دوو صديق الجميع، ومشهور عنه حب الطعام وكراهية ما يخيفه الليل. الطعام نقطة الضعف الأكيدة لدى سكوبي، وكم هو سهل أن تقنعه بأن يخوض مواقف مخيفة مقابل وجبة أو وجبتين خفيفتين شهيتين. وعلى عكس أغلب الكلاب، فإن سكوبي يتكلم.

شاغي

شاغي شاب جبان. وهو يشبه سكوبي كثيراً - فلابد لهما من تناول الطعام أينما ذهبا قبل القيام بأي شيء. وهو لا يرغب حقيقة في حل أي لغز، ولكنه دائماً ما يحاول التخلص من خوفه حتى يساعد أصدقاءه.

فريد

عادةً ما يقود فريد المجموعة في حل الألغاز وهو الذي يأمرها ويوجهها بحثاً عن مفاتيح حل اللغز. ودائماً ما تجد فريد مع دافني وفيلما، بينما يبقى شاغي دوماً مع سكوبي دوو (فهما يفضلان البحث عن الطعام أولاً قبل مفاتيح حل اللغز).

دافني

كثيراً ما ستشاهد دفاني وهي أسيرة، تنتظر أن ينقذها واحد من الفريق أو كل الفريق. فهي فضولية دوماً وشجاعة لا تتردد عن مشاركة الفريق في حل اللغز.

فيلما

فيلما أصغر أعضاء الفريق. وهي كذلك أمهرهم ودوماً ما تضع يدها على مفاتيح حل اللغز قبل بقية الفريق...ولكنها كثيراً ما تضيع نظارتها، فلا ترى أي شيء من دونها وتعجز عن حل اللغز طالما أن النظارة بعيدة عن عينيها.

سكوبي دوو

سكوبي كلب كبير ولكنه ليس شجاع. يحب الخروج مع أصدقائه في سيارة الغموض ولكن ليس عندما ينتهي الأمر به في وسط جريمة عليهم حلها! ولحسن الحظ فإن لدى سكوبي صديقه المفضل شاغي حتى يتشبث به عندما تصبح الأمور مخيفة حقا، وهما يقضيان الكثير من الوقت مختبئين من الأشباح والغيلان.

الشخصيات
أحلام قوس قزح
إعلانات
الدببة الثلاثة - صانع البهجة
إنطلاق القوة