خلف حائط الحديقة

ويرت

ويرت هو الشقيق الأكبر، وهو قليل الكلام وينغمس في أفكاره كثيراً. إنه يعيد النظر في قراراته بسرعة ويميل إلى رؤية المشاكل على أنها غير قابلة للحل، والسبب في تردده عموماً هو أنه يخشى اتخاذ القرار الخاطئ. ويرت يعشق الشِعر والعزف على الكلارينيت، ولكنه يبقي مواهبه سراً خوفاً من تعرضه للسخرية من طرف الآخرين. إنه يخاف من الكثير من الأشياء.

جريج

جريج هو الشقيق الأصغر، وهو مفعم بالحيوية ويحب اللعب. إنه شخص مرتاح البال... وغالباً ما يجعله ذلك غير مدرك للخطر الذي يحوم حوله. جريج يحب الحياة، فهو لا يرى فيها سوى الأمور الجيدة والممتعة... ولكنه يواجه صعوبات في فهم أن الأفعال قد تؤدي إلى عواقب وخيمة، وقد تكون براءته هي السبب في عدم خوفه من أي شيء تقريباً.

بياتريس

بياتريس هي عصفورة زرقاء تستتطيع التكلم وهي تساعد ويرت وجريج في رحلتهما إلى البيت. وتقول إنها تستطيع إرشادهما إلى مرعي اديليد سيدة الغابات الطيبه التي ستساعدهما بدورها على الرجوع إلى بيتهما. وفي معظم الأوقات، تعطي بياتريس انطباعاً أنها عصبية وحادة المزاج، ولكن وراء تلك الواجهة الخشنة يكمن قلب مليئ بالحنان.

رجل الغابه

رجل الغابه شخص محاط بالغموض. هل يشكل خطراً؟ هل يريد تقديم المساعدة؟ أم أنه مجرد رجل مجنون يقضي وقته متسكعاً في أنحاء الغابة؟ في الحقيقة هو مجرد شخص تائه آخر، وهو يسافر عبر الغابة الغامضه بحثاً عن الشجر الخبيث ذات المظهر المرعب ليحوَل خشبها إلى زيت ليقبي مصباحه مشتعلاً... فهو يعتقد أن روح ابنته محبوسة في شعلته.

الضفدع

يحمل جريج معه ضفضعاً أينما ذهب، ولكن اسمه يتغير باستمرار. وفي حين يصر جريج أنه حيوانه هو وويرت معاً، إلا أنه ليس مهتماً بتاتاً بالاعتناء به. ضفدع جريج لا يتكلم ولكنه يغني.

خلف حائط الحديقة

خلف حائط الحديقة قصة تروي مغامرات الشقيقين ويرت وجريج اللذان يجدان نفسيهما تائهين في الغابة الغامضه؛ وهي غابة غريبة تسبح في ثنايا الزمن. على ويرت وجريج أن يعبرا هذه الأرض الغريبة بمساعدة رجل الغابه العجوز الحكيم وعصفورة زرقاء حادة المزاج تُدعى بياتريس. على أمل أن يجدا الطريق التي ستُرجعهما إلى بيتهما.

الشخصيات
أحلام قوس قزح
إعلانات
الدببة الثلاثة - صانع البهجة
إنطلاق القوة