فرسان نكسو

كلاي

كلاي هو الشخص الذي تريده أن يأتي لإنقاذك عندما تتأزم الأمور معك. ما زال فتى صغيراً، لكن تركيزه يفوق سنه بكثير، كما أنه دائم الإنشغال وليس لديه أي وقت للاسترخاء.

لانس

من لا يريد أن يكون مثل لانس؟ وسيم ومشهور وجذاب ومتألق. يحصل على كل ما يريد في الحياة بكلّ سهولة. ورغم أنه عاش حياة البذخ، إلا أنه ليس بالشخص السيء. هو فقط شخص...مدلل.

ارون

يشارك ارون في أي سباق ويتسلق أي شيء طويل، ويركب الأمواج على أي سطح مائي. يُعرف بشكل خاص بقدرته على ركوب درع نكسو وكأنه يركب سكوتر كهربائي. هو يجيد هذا الأمر ودائماً ما يستخدم هذه القدرة المميزة خلال المعركة ليتمكن من القضاء على أعدائه.

اكسل

اكسل هو عملاق لطيف، حين لا تجعله يغضب. يقوم بتحطيم وسحق الأعداء. هو الأقوى من بين الفرسان ويعود أصله إلى بلد الجبل الشمالي حيث تعلّم هناك كيف ينقل الحجارة ويحرّكها منذ نعومة أظفاره.

ماسي

"ماسي هي فتاة مراهقة طبيعية وعصرية، مشكلتها الوحيدة أنها تعيش داخل قلعة وتنزعج جداً من ""الواجبات الملكية"" والتي يتوجب عليها تنفبذها باستمرار. هي تريد أن تحيا حياة طبيعية. وهذا يعني أنها تريد القتال بالصولجان ومحاربة الوحوش. لكن والدها الملك لديه فكرة أخرى: فهو لا يرضى بأن تكون فارسة. فهو يريدها أن تكون ورثيته وخليفته بالحكم.

فرسان نكسو

 قصة تتحدث عن مجموعة من الفرسان الأبطال - كلاي، ارون، ماسي، لانس، و اكسل - وتروي حكايتهم وهم يتعلمون كيفية صون وتطبيق قسم الفرسان خلال محاولتهم لإنقاذ العالم.

الشخصيات
أحلام قوس قزح
إعلانات
الدببة الثلاثة - صانع البهجة
إنطلاق القوة